Plumbing-Abu-Dhabi
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تصليح اي سي ايفون7

اذهب الى الأسفل

تصليح اي سي ايفون7 Empty تصليح اي سي ايفون7

مُساهمة من طرف Admin الجمعة يوليو 29, 2022 12:56 pm

تصليح اي سي ايفون7


تنظيف جراب الهاتف المصنوع من السيليكون أمر مهم إذ من السهل دائمًا أن تتراكم عليه الجراثيم والأوساخ. يمكنك استخدام الماء والصابون لتنظيف جراب السيليكون، لكن يجب تجنب جميع المنظفات القوية. تعد المناديل المبللة المطهرة كذلك طريقة رائعة لمسح البكتيريا عن سطح الغلاف. ابذل جهدًا لتنظيف جراب الهاتف بالكامل مرة تقريبًا في الشهر وعقم سطحع مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

تصليح اي سي ايفون7 Oaoy_o10

أسباب خطأ أيفون لا يوجد سيم

هناك عدد من الأسباب لخطأ أيفون (No SIM). ربما لا يتعرف أيفون على بطاقة (SIM) الخاصة به، والتي تُستخدم للاتصال بهذه الشبكات. ويمكن أن تحدث هذه المشكلة أيضًا بسبب إزاحة بطاقة (SIM) الخاصة بك قليلاً أو وجود مشكلة في برنامج هاتفك.

يمكن عرض الخطأ “لا توجد بطاقة (SIM)” في بأشكال متعددة، بما في ذلك:

لا توجد بطاقة (SIM).
لم يتم تثبيت بطاقة سيم.
شريحة غير صالحة.
إدخال الشريحة.

كيفية البحث عن بطاقة (SIM) الخاصة بأيفون

أيفون و أيفون 3G و أيفون 3GS: يجب النظر بين زر النوم / الاستيقاظ ومقبس سماعة الرأس في الجزء العلوي من الهاتف للحصول على فتحة بها فتحة صغيرة. هذا هو الدرج الذي يحمل بطاقة (SIM).
أيفون 4 والإصدارات الأحدث: في أيفون 4 والإصدارات الأحدث، توجد درج بطاقة (SIM) على الجانب الأيمن من الهاتف، بالقرب من زر السكون / الاستيقاظ (أو الجانبي). يستخدم أيفون 4 و 4S شريحة (microSIM). تحتوي الطرز اللاحقة على شريحة (nanoSIM) أصغر قليلاً وأكثر حداثة.

كيفية إصلاح خطأ أيفون “بدون بطاقة (SIM)”

القيام بإزالة بطاقة (SIM) الخاصة بـ أيفون وإعادة وضعها: نظرًا لأن مشكلة (No SIM) غالبًا ما تكون ناتجة عن إزاحة بطاقة (SIM) قليلاً، فإن الإصلاح الأول هو محاولة إعادتها إلى مكانها والتأكد من أنها جالسة بالكامل. بعد بضع ثوانٍ (انتظر حتى دقيقة)، يجب أن يختفي الخطأ “لا توجد بطاقة (SIM) مثبتة
إعادة تشغيل أيفون: إذا كان جهاز أيفون الخاص بك لا يزال لا يتعرف على بطاقة (SIM)، فيجب تجريب الإصلاح متعدد الأغراض للعديد من مشكلات أيفون إعادة التشغيل. ستندهش من عدد المشكلات التي يتم حلها عن طريق إعادة التشغيل.
القيام بتشغيل وضع الطيران وإيقافه: إذا كنت لا تزال ترى خطأ بطاقة (SIM)، فإن خطوتك التالية هي تشغيل وضع الطيران ثم إيقاف تشغيله مرة أخرى. يمكن أن يؤدي القيام بذلك إلى إعادة تعيين اتصال أيفون بالشبكات الخلوية وقد يحل المشكلة.
تحديث (iOS): إذا استمرت المشكلة في الظهور، فتحقق لمعرفة ما إذا كان هناك تحديث لنظام التشغيل (iOS)، وهو نظام التشغيل الذي يعمل على أيفون. ويمكن أن ترغب في الاتصال بشبكة (Wi-Fi) أو جهاز كمبيوتر، والحصول على عمر بطارية مناسب قبل القيام بذلك. يجب القيام بتثبيت أي تحديثات متوفرة ومعرفة ما إذا كان ذلك يحل المشكلة.
التأكد من أن حساب هاتفك صالح: من الممكن أيضًا أن يكون حساب شركة الهاتف الخاص بك غير صالح. ولكي يتمكن هاتفك من الاتصال بشبكة شركة الهاتف، فأنت بحاجة إلى حساب صالح وفعال مع شركة الهاتف. فإذا تم تعليق حسابك أو إلغاؤه أو كانت به مشكلة أخرى، فقد ترى خطأ (SIM).
التحقق من وجود تحديث لإعدادات أيفون (Carrier): قد يكون السبب الآخر وراء عدم التعرف على بطاقة (SIM) هو أن شركة الهاتف الخاصة بك قد غيرت الإعدادات الخاصة بكيفية اتصال هاتفك بشبكته وتحتاج إلى تثبيتها.
اختبار بطاقة (SIM) المعطلة: إذا كان جهاز أيفون الخاص بك لا يزال يقول إنه لا يحتوي على بطاقة (SIM)، فقد تواجه بطاقة (SIM) مشكلة في الجهاز. وإحدى طرق اختبار ذلك هي إدخال بطاقة (SIM) من هاتف خلوي آخر تعرف أنه يعمل بشكل جيد. والتأكد من استخدام الحجم الصحيح قياسي أو بطاقة (microSIM) أو (nanoSIM) لهاتفك. وإذا اختفى التحذير بعدم وجود بطاقة (SIM) مثبتة بعد إدخال بطاقة (SIM) أخرى، فسيتم كسر بطاقة (SIM) الخاصة بأيفون. ويمكنك الحصول على واحدة جديدة من أبل أو شركة الهاتف الخاصة بك.

تفعيل الآيفون دون شريحة عبر الآيتونز

يُعتبر استخدام برنامج الآيتونز لتفعيل هاتف الآيفون دون إدخال شريحة الاتصال في الهاتف من أكثر الطرق فعالية وموثوقية، حيث يُعدّ البرنامج الرسمي لإدارة أجهزة الآيفون وأيّة أجهزة تعمل بنظام تشغيل (iOS)،
وتُوضّح الخطوات الآتية كيفية استخدام هذا البرنامج لتفعيل هاتف الآيفون دون شريحة
تنزيل آخر نسخة مُتوفرة من برنامج الآيتونز على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمُستخدِم.
توصيل هاتف الآيفون بجهاز الكمبيوتر باستخدام وصلة من نوع (USB).
انتظار اتصال هاتف الآيفون ببرنامج الآيتونز الموجود على الكمبيوتر، حيث ستظهر على شاشة البرنامج رسالة تُفيد بذلك.
اختيار خيار إعداد كجهاز آيفون جديد (Set up as new iPhone) من الخيارات الظاهرة على شاشة البرنامج.
النقر على زر المُتابعة (Continue).
النقر على زر البدء (Sync with iTunes) لبدء مُزامنة هاتف الآيفون ببرنامج الآيتونز. النقر على خيار المُزامنة (Sync)، ثم الانتظار حتى تنتهي عملية تنشيط الهاتف وتفعيله.

تفعيل الآيفون دون شريحة عبر مكالمة الطوارئ

يُمكن تفعيل هاتف الآيفون دون شريحة من خلال خدعة عملية بسيطة؛ وهي إجراء مُكالمة طوارئ وهمية حيث لا يُمكن إتمامها برقم الطوارئ الموجود في بلد المُستخدِم دون الشريحة

Cellairis

Admin
Admin

المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 14/07/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://plumbing-abu-dhabi.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى