Plumbing-Abu-Dhabi
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تصليح الويندوز

اذهب الى الأسفل

تصليح الويندوز Empty تصليح الويندوز

مُساهمة من طرف Admin الجمعة يوليو 29, 2022 12:54 pm

تصليح الويندوز

إصلاح أخطاء الويندوزUpdate توفر هذه المعاينة الإرشادية خطوات لإصلاح مشاكل الويندوزالتحديثات ل Windows 8.1 و7، مثل أخذ وقت طويل للمسح الضوئي أو رموز الخطأ أثناء تثبيت التحديثات.

تصليح الويندوز Oaoy_a19

طرق اصلاح مشاكل ويندوز

في حال لم يتمكّن ويندوز من الإقلاع بالحاسوب، أو أنّه قد يقلع بشكلٍ صحيحٍ لكن تعقب ذلك مشاكل وانهيارات جدّيّة، فمن الضروري للغاية التفكير بإصلاح هذه المشاكل قبل التفكير باستخدام الحاسوب لأيّ غرضٍ آخر. أما إن كانت مشكلتك الأساسيّة مع بطء عملية الإقلاع فحسب، فالأجدى بك البحث عن بعض الحلول لتسريع نظامك بالمجمل، بالأخصّ إن كان عتاد حاسوبك قديمًا أو ذا مواصفاتٍ متواضعةٍ.

عند تثبيت نظام تشغيل ويندوز بفترة طويلة بعض الشيء تبدأ بعض المشاكل تظهر على نظام التشغيل الأمر الذي يعاني منه عدد كبير من مستخدمي هذا النظام على أجهزتهم، وهذا راجع للعديد من الاسباب وأبرزها الفيروسات التي تسبب العديد من الأضرار على ملفات نظام التشغيل بجهازك وهذا حتى بوجود أفضل برامج الأنتي فيرس على جهازك.

اصلاح ويندوز

عملية إصلاح الويندوز هي عملية إعادة بناء الملفات التالفة على نظام الويندوز والذي يتم عبر بعض الخطوات البسيطة والسهلة من خلال برنامج اصلاح ملفات النظام ويندوز 7 أو مختلف أنظمة الويندوز.

لهذا سوف نعتمد اليوم على أفضل برنامج اصلاح ويندوز  وهو برنامج يحتوي على أشهر وأهم الملفات التي تتلف أو يتم مستحها حيث أنب البرنامج عن اختفاء هذه الملفات يعمل هذا البرنامج على إعادة بنائها من جديد على جهازك. يمكن القيام بالعملية التي يقوم بها برنامج اصلاح الكمبيوتر كامل بشكل يدوي إلا أن الأمر يحتاج وقت طريل وجهد كبير ومعرفة مسبقة حول الأمر حتى تتمكن من إعادة توفير الملفات التالفة على جهازك لهذا سوف نعتمد على افضل برنامج اصلاح ويندوز عربي مجاني الذي سوف يعمل على إصلاح الويندوز بضغطة زر واحدة فقط.

مميزات برنامج اصلاح ويندوز

من خلال برنامج اصلاح ويندوز عربي مجانيلن تكون بحاجة إلى تثبيت ويندوز جديدة على جهازك عند تعرضه لفقدان وتلف الملفات أو تعرضه للفيروسات لأن برنامج فيكس وين سوف يغنيك عن هذا الأمر وسوف يساعد على بناء ميلفات الويندوز بشكل مميز للغاية.
من خلال الدخول إلى البرنامج والضغط مرة واحدة سوف يتمكن هذا البرنامج من اكتشاف كل المشاكل التي يعاني منها نظام الويندوز على جهازك ثم سوف يعمل على حل كل المشاكل بشكل تلقائي.

في حالة وجود مشكلة
معينة تستطيع البحث عنها على قائمة المشاكل المتاحة بداخل البرنامج وبعدها قم بالضغط على خيار Fix وسوف يتم حل المشكل فورا.
غالبا ما تكون هذه النوعية من البرامج مدفوعة وغير مجانية ولكن برنامج FixWinبرنامج مجاني تماما لن تحتاج إلى دفع أي شيء من خلال استخدامه على جهازك.
هو أفضل برنامج اصلاح الويندوز بدون فورمات مجانا.

كيفية استخدام برنامج اصلاح ويندوز

بعد التعرف على برنامج سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة استخدام برنامج لإصلاح ويندوزعبر خطوات سهلة وبسيطة للغاية.
الخطوة الأولى: قم بتحميل برنامج على جهازك من خلال الرابط بالأسفل.
الخطوة الثانية: يجدر بالذكر أنك لن تكون بحاجة لتثبيته لأنه يوفر نسخة محمولة وهذا هو الأمر المميز عليه فكل ما عليك هو عن تحميله الضغط عليه ثم سوف تظهر لك واجهة البرنامج كما يظهر على الصورة ثم قم بالضغط على خيار System File Cheker Unity.
الخطوة الثالتة: بعدها سوف تطهر نافدة على واجهة البرنامج تقوم بإخبارك على أن البرنامج بدأ الأن في عملية فحص جهازك والأن إنتظر قليلا حتى ينتهي البرنامج من كشف المشاكل على جهازك.
الخطوة الرابعة: بعد ذلك سوف يتم حل المشاكل بشكل تلقائي من خلال البرنامج، حيث في حالة وجدت أن هناك مشكلة لم تحل يمكنك التوجه إلى قائمة المشاكل المتاحة وسوف تجد قائمة بالمشاكل التي تحتاج الحل وكل ما عليك هو الضغط على خيار Fix وسوف يتم حل أي مشكل بشكل سهل وبسيط.

استخدام استعادة النظام

إنّ اصلاح مشاكل ويندوز عن طريق استعادة النظام حلٌّ ناجعٌ ومبتكرٌ للغاية، وإليك خطوات الطريقة:
الوصول لقائمة خيارات الإقلاع المتقدمة
اتبع الخطوة الأولى من الطريقة السابقة للوصول إلى قائمة خيارات بدء التشغيل المتقدّمة (Windows 10's Advanced Startup Options menu).
استعادة النظام
انقر على استعادة النظام (System Restore)، وسيعيد الكمبيوتر الإقلاع.
اختيار نقطة الاستعادة
اختر اسم المستخدم وكلمة المرور (كلمة مرور حساب مايكروسوف وليس كلمة مرور الكمبيوتر) ثم اختر نقطة استعادة (Restore Point) من القائمة واتبع التعليمات، وفي حال لم تقم بإعدادٍ مسبقٍ لنقاط استعادة فإنك لن تتمكن من اتباع هذه الطريقة للأسف.

اجراء مسح للقرص

قد تنبع مشكلات ويندوز من ملفٍ تالفٍ، فإذا ما استطعت الولوج إلى نظام التشغيل ـ حتى لو اضطررت إلى الدخول للوضع الآمن ـ عليك بإجراء فحصٍ دقيقٍ للملف للتحقق من خلوها من أي مشكلاتٍ أو عطبٍ.

اصلاح مشاكل ويندوز عن طريق إعادة ضبط النظام

إذا أردت أن تحظى ببدايةٍ نظيفةٍ، خالية من البرامج التالفة، فأنت عادةً لا تحتاج إلى إجراء تنصيبٍ كاملٍ من الصفر، وبدلًا من ذلك يتوافر ويندوز ضمن بنيته نفسها على ميزة إعادة الضبط، التي تعيد الحاسوب إلى الحالة التي كان عليها قبل وجود أي برامجَ أو تعريفاتٍ خاصة أو بياناتٍ محمّلةٍ.

إعادة تنصيب ويندوز من البداية

قم بزيارة صفحة برامج مايكروسوفت، وانقر على تحميل الأداة الآن (Download tool now) ثم على تحميل ويندوز
انقر على رابط التحميل الذي يظهر في أسفل الشاشة.
انقر على قبول (Accept).
اختر إنشاء وسائط تنصيب لجهاز كمبيوتر آخر (Create installation media for another PC)، ثم التالي.
انقر على حفظ، وانتظر ليكتمل التحميل.
اختر ملف ISO واضغط على التالي.
انقر على حفظ وراقب التحميل.
انقر على إنهاء.
الآن، افتح ملف ISO ويندوز الذي قمت بتحميله.
افتح ضبط (Setup).
انقر على التالي (Next).
انقر على موافق، وكن جاهزًا للانتظار لفترةٍ فالجزء التالي قد يستغرق بعض الوقت.
انقر على تنصيب (Install) مجددًا، وسيستغرق الأمر وقتًا حتى ليعيد النظام الإقلاع.
انتظر حتى تتم إعادة تشغيل النظام وتنصيب ويندوز

AL ASAD COMPUTER REPAIR

Admin
Admin

المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 14/07/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://plumbing-abu-dhabi.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى